2013-03-10

عاجل | إضراب أمناء وافراد مركز شرطة #شبين_القناطر لرفض أخونة الوزارة والمطالبة بإقالة الوزير

أونا.
 أضرب العشرات من امناء وافراد الشرطة بمركزشبين القناطر بالقليوبية عن العمل ، واغلقوا المركز ،احتجاجا على أخونة الوزراة ، والمطالبة باقالة اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية، والتضامن مع زملائهم بالمحافظات .

ردد أمناء وافراد الشرطة هتافات للمطالبة بعزل وزير الداخلية الذى زج بهم وزملائهم فى معارك سياسية ما أدى لاستشهاد وإصابة عدد كبير من أفراد الشرطة

وطالب الامناء بإقالة وزير الداخلية ورفض أخونة الوزارة وتسليح أمناء وافراد الشرطة بسلاح حديث بدلا من المتهالك حاليا والتي يرجع صناعته الي 1970 وتفعيل قانون حماية رجال الشرطة من ضباط وافراد , رفع مستوى المعيشة , وتحديث وتسليح جميع افراد هيئة الشرطة من ضباط وافراد وغفراءوترقية الغفراء الحاصلين على مؤهلات عليا لتدرجهم وظيفيا ,والاعتراض على ماصدر من احكام ضد ضباط الشرطة فى واقعة بورسعيد.

من جانبه قام اللواء محمود يسري مدير امن المحافظة بارسال عدد من قيادات المديرية لاجراء مفاوضات مع الامناء والافراد المتظاهرين لوقف اضرابهم واقناعهم بالعودة للعمل .


صورة أشيفية

هناك تعليق واحد:

  1. ماساة تعيشها مصر الان انقسم بفعل الغباء الرئاسي اللا محدود انقسم الشعب الطيب الي فريقين كل منهم يملك رصيدا شعبيا قريبا من الاخر ما اطمع الفريقين في السيطرة لكن اني له ذلك بغير قوة فصار الفريقين كلا منهما يستميل الجيش والداخلية فتجد الفريقين كل منهما يناقض نفسه مرة يهاجم الشرطة ومرة يدافع عنها وكذلك الحال مع العسكر وفي النهاية تحضرني قصة اختلاف فارين علي اقتسام قطعة جبن فحكما قط بينهما فصار يضع قطعتين مختلفتين في الوزن كل واحدة في كفة ليزن لهما ممثلا عليهما انه يريد العدل بينهما ولانقاص القطعة الكبيرة ياكل منها جزء والفارين يبلعان ريقهما علي ما يضيع عليهما وفي النهاية اكلها القط كاملة وثني بالفارين او باحدهما انتبهو ياسادة نحن نسير في الطريق الخطأ

    ردحذف